تعليم

تقرير عن رحلة الى المركز العلمي لجميع المراحل

تعتبر كتابة التقارير من المهارات التي يتعلمها طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية في المدارس، وذلك لأن الكتابة من أهم المهارات التي يجب على كل إنسان إتقانها، حتى نستطيع إنشاء جيل مثقف واعي قادر على التعبير عن كل ما يجول بخاطره بكل وضوح وترتيب في الأفكار، وبدون أخطاء، واليكم الآن في هذه السطور أفضل تقرير عن رحلة إلى المركز العلمي لجميع المراحل، وقد راعينا في كتابته كافة القواعد والقوانين الخاصة بكتابة التقرير والتزمنا بها.

تقرير عن رحلة الى المركز العلمي

لقد قررت مدرستنا أن تصطحب مجموعة من الطالبات إلى المركز العلمي في يوم الخميس، وقد وقع علي الاختيار أنا ومجموعة من زميلاتي، وفي صباح اليوم المحدد وبعد أن تجمعنا في ساحة المدرسة انطلقت بنا الحافلة إلى المركز العلمي، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف وصلنا إلى هناك، ففوجئنا بجمال المكان وروعته، فقد شاهدنا الكثير من الحيوانات والكائنات البحرية العجيبة والتي لم نشاهدها من قبل، وعرفنا مرشد على معلومات وتفاصيل عنها، وبعد أن زرنا كافة الأقسام عدنا إلى بيوتنا في تمام الساعة الخامسة مساءا بعد أن قضيا واحد من أجمل أيام حياتنا على الإطلاق.

تقرير عن رحلة الى المركز العلمي لجميع المراحل

تقريرا عن زيارة لاحد المعارض العلميه واضح

لقد أصطحبنا مدرس مادة العلوم العامة إلى واحد من المعارض العلمية التي أقامتها احدى المدارس المجاورة لنا، وعندما وصلنا إلى هناك رحبت لجنة الاستقبال بنا، وقدموا لنا بعض الضيافة، ومن ثم جاءت المعلمة وأجرت العديد من التجارب العلمية أمامنا وطلبت منا تسجيل الملاحظات وبعد ذلك تجولنا بين أقسام المعرض المختلفة، وتعرفنا على معلومات قيمة وجديدة لم نكن نعرفها من قبل، وفي تمام الساعة الثانية عشر عدنا المدرسة وشكرنا المديرة على هذه الزيارة اللطيفة والتي أكسبتنا خبرة ومعرفة.

تقرير عن رحلة الى المركز العلمي كامل

لقد قام أبي في عطلة العيد باصطحابنا إلى المركز العلمي بعد أن حجز تذاكرنا اليه من خلال الإنترنت، وعندما ذهبنا إلى هناك أعجبنا كثر بالتصميم الخارجي والداخلي للمكان، كما واستمتعنا كثير برؤية الكثير من المخلوقات البحرية والكائنات الحية التي تدل على قدرة الله عز وجل وإعجازه في الخلق، وبعد الاطلاع على جميع الأقسام المختلفة، أخدنا استراحة وتناولنا فيها وجبة خفيفة من الكافتيريا الموجود هناك، ومن ثم اقترح علينا والدي التوجه إلى صالة الألعاب، ووافقنا وذهبنا هناك ولعبنا بالكثير من الألعاب الموجودة، وعدنا إلى المنزل مساء بعد أن قضينا واحد من أجمل أيام العمر.

أقرأ أيضا …تقرير عن الطاقة حياة العالم

تقرير عن المركز العلمي مختصر

يعتبر المركز العلمي هو واحد من أهم الأماكن الموجودة في دولة الكويت العربية، وتم افتتاحه في عام ألفين للميلاد، ويضم هذا المركز الكثير من الأقسام المختلفة، وأهمها قسم الأكواريوم وهو عبارة عن قسم كبير يضم الكثير من الكائنات الحية ويظهر التنوع الحيوي والبيولوجي في الطبيعة وقاعة الاستكشافات وقاعة سينما IMAX كما ويحتوي أيضا على قسم خاص بصناعة السفن، وهي تظهر لنا كيف استطاع الإنسان الكويتي القديم صناعة السفن واستخدامها في التقاط اللآلئ والمجوهرات القيمية من أسفل المياه.